خروج مخزى للجزائر من الدور الأول لكأس العالم

آخر تحديث : 25-06-2010 الساعة 02:05 ص

خرجت الجزائر من الدور الأول لكأس العالم 2010 المقامة فى جنوب أفريقيا – بعد فشلها فى تحقيق أى فوز فى المباريات الثلاثة التى خاضتها – وفشلها فى إحراز حتى ولا هدف واحد فى أى من تلك المباريات – بالرغم من أن الفريق الإنجليزى كان فى أسوأ حالاته على الإطلاق بشهادة حميع النقاد الرياضيين – أما الفريق الأمريكى فقد لعب وكأنه فريق من المعاقين ذهنياً – وكان يمكن بأقل مجهود لأى فريق متواضع أن يهزم الإنجليز والأمريكان بمنتهى السهولة – لكن الجزائريين تفرغوا لممارسة هواياتهم الإرهابية فى ضرب اللاعبين – حتى أدموا اللاعب الأمريكى فى فمه وظل ينزف حتى نهاية المباراة – ولم يفلح طرد لاعبيهم فى المباريات من كبح جماح سلوكهم الحيوانى – وقد كانوا أسوأ صورة لتمثيل العرب والمسلمين فى المونديال.

والمعروف أن الجزائريين قد تأهلوا لكأس العالم بسبب ممارساتهم الإرهابية ضد لاعبى ومشجعى مصر فى مباراة أم درمان – فقد مارسوا قمة أعمالهم الإرهابية خارج ستاد أم درمان – وظلوا يلوحون للجميع فى المدرجات بعلامات الذبح مما بث الرعب فى الجمهور المصرى وهو ما جعل الفريق المصرى يتمنى الهزيمة حتى ينجو بأرواحهم أثناء مغادرتهم الإستاد ثم المطار – ولولا هذا الإرهاب الحيوانى من مشجعى الجزائر لتمكنت مصر من هزيمتهم بمنتهى السهولة – وقد ظن الجزائريون أن سلوكياتهم المخجلة ستمكنهم من النجاح فى المونديال – ولكنهم فشلوا فى جميع مبارياتهم ولاحقهم الحكام بالبطاقات التى ظلت تنهمر فوق رؤسهم صفراء وحمراء – الشيئ الوحيد الذى نجحوا فيه هو تمثيل العرب والمسلمين فى أسوأ صورة ممكنة.

إننى أقترح أن يتم منع الجزائر من تمثيل العرب فى أى من المباريات الدولية – فهذا هو الحل الوحيد لإنقاذ صورتنا أمام العالم.

والذى أذهلنى فعلاً هو رد فعل الجمهور الجزائرى – الذى يحترف الكذب ويتقنه ببراعة لاتصدق – لدرجة أنه يصدق نفسه ويعيش الكذبة بكل جوارحه – فقد خرج الشعب الجزائرى عن بكرة أبيه محتفياً بفريقه القومى – بالرغم من فشله فى هز شباك أى من الفرق التى لاعبها – وأحتفلوا بهم وكأنهم حازوا كأس العالم بين أيديهم!!!
بالرغم من تلال المساوئ فى المجتمع المصرى – إلا أن المصريين لايكذبون على أنفسهم أبداً – وإذا إنهزم فريقهم القومى فإنهم يكيلون لهم الإتهامات ولا يرحموهم أبداً من الهجوم والإنتقاد اللاذع على كل الأصعدة – ولن تجد مصرى واحد يحتفى بفريقه إذا لم يحقق النصر.

أما جماهير الجزائر فقد ظهرت همجية كعادتها – ونشروا الفوضى فى المدرجات بعد هزيمتهم من سلوفينيا – بل إقتحموا أرض الملعب مما إضطر الأمن الجنوب أفريقى لتطويقهم فى كردون أمنى وكأنهم مجموعة من الحيوانات المفترسة – أرجو أن يتفحص الفيفا تلك الصور ويعيد موقفه من لاعبى وجماهير محاربى الصحراء الذين يظنون فى كل مرة أنهم فى ساحة قتال وليس ملعب رياضى!

تحديث
قام لاعب منتخب الجزائر رفيق صيفي بصفع مراسلة صحفية من اصل جزائري و تدعى اسماء حليمي و هي صحفية رياضية بجريدة Competition الجزائرية.
صيفي قام بضرب الصحفية على وجهها بعد هزيمة منتخب بلاده امام الولايات المتحدة بدقائق.
قال الشهود بان لاعب منتخب الجزائر رفيق صيفي و يحمل الرقم 13 قام بصفع المراسلة الجزائرية اسماء حليمي بدون مبرر اثناء تواجده بغرفة مقابلات اللاعبين بدون ان يتفوه بحرف واحد. المراسلة الصحفية حليمي لم تسكت بل قامت بصفعه ايضا. حينها قام صيفي برمي زجاجة عصير على الحائط.
اسماء حليمي توعدت بتقديم شكوى ضد اللاعب الجزائري لاتحاد كرة القدم الفيفا.
و من المرجح ان يكون السبب لهذه الحادثة مقالات اسماء حليمي ضد منتخب بلادها الجزائر لاستهتار اللاعبين الجزائريين و خصوصا اللاعب رفيق صيفي بمباريات المونديال و عدم تحقيق نتائج مرضية بكاس العالم الحالي.

ياترى ماتعليقكم أنتم على أداء الجزائر والجزائريين فى مونديال 2010؟

شارك هذا الموضوع
error

14 تعليق

  1. “الجماهير الجزائرية تحرق السيارات وتدمر المتاجر فى باريس بعد الهزيمة من أمريكا:
    كررت الجماهير الجزائرية سيناريو أحداث الشغب التى أقدمت عليها بعد هزيمة منتخبها الكروى أمام مصر فى نوفمبر الماضى، إذ انطلق العشرات منهم فى شوارع العاصمة الفرنسية باريس، وأشعلوا النار فى ٢٠ سيارة وحطموا عدداً من واجهات المتاجر، تعبيراً عن غضبهم لخسارة منتخب بلادهم أمام أمريكا وخروجهم من الدور الأول لبطولة كأس العالم.

    وألقت الشرطة الفرنسية القبض على ١٠٠ من الجزائريين بتهمة الشغب وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة”

    إننى أحسد حكومة فرنسا على صبرها وكظمها للغيظ – وإلا كانت طردت الجزائريين من أراضيها بلا رجعة – فما حاجتها الى ناس همجيين هوايتهم المفضلة إحراق المبانى والسيارات فى أوقات فراغهم؟؟؟

  2. ياخي عباد ياخي الي كتب هذا المقال مايكون غير اغبى واحقر مصرائيلي على وجه الارض احنا يا اخوانا شرفنا العرب احسن تشريف والدليل على ذاللك اننا تعادلنا مع الانجليز التي اطاحت بالفراعنة 3-1احنا لدينا فريق شاب ونحن مفتخريين بيه لان عندنا 24 سنة لم نتاهل للمونديال نحن ام ايطاليا حاملة اللقب 2006 تخرج من الدور الاول بطريقة مفاجاة ولا على امريكا التي فازت عليكم يا مصرائليين 3-0 ولكنا لم نتلقى الى هدفين يا اغبى الاغبياء على وجه الارض غير كاشس العام الي متتاهلوش ليه انتم 000000000000000000

  3. انتي يا متخلفه يا جزائرية يا حمقاء انتو الشعب اللي باع هويته العربية عشان الهوية الفرنسية انتو بتتكسفوا تتكلموا العربي اللي هو لغة القرآن وبتتكلموا اللغة الفرنسية لغة المحتل خليها تنفعكوا يا عرة العالم يا شعب همجي يا بربر. انتي ما بتشوفيش اللاعبين الجزائريين وإصرارهم على التحدث بالفرنسية في الحوارات التي تجرى معهم. وبالنسبة للكورة على الأقل احنا هزمنا أيطاليا وأحرزنا ثلاثة أهداف في البرازيل و حصلنا على بطولة أفريقيا ثلاث مرات متتالية قوليلي انتي بقا فرحانه ليه كده بالتعادل مع انجلترا قوي كده دا انتو حتي ما أحرزتوش هدف واحد في المونديال.وبتتكلمي على فلسطين من ايمته وانتو بتفكروا في فلسطين ولا اللي بيجرى للفلسطينيين انتو كفايه عليكم فرنسا أحناأكتر بلد وقفنا جنب فلسطين انتي ايه ما بتسمعيش عن المؤن والأدوية بالأطنان اللي بتتنقلهم من مصر دا غير المسانده السياسية اللي تكاد مصر هي الوحيده اللي بتقوم بيها و احنا أكتر بلد اتأزت منهم كفايه الجنود المصريين اللي بيتقتلوا على الحدود بأيدي الفلسطينيين و الإسرائيليين على حد سواء قوليلي بقى ايه اللي انتو بتعملوه غير الشغب والتدمير يا ربنا يهديكم يا يأخدكم ويريح العالم منكم يا جزائريين.

  4. آه نسيت أقول حاجة تانية انتو أصلا وصلتم لكأس العالم بالظلم عشان كده كان لازم تخرجوا بشكل مخزي وبدون ما حتي تجيبوا هدف واحد تفتكروه وده لأن الله لا يرضي بالظلم. أما بالنسبه لينا فأحنا أكتفينا بهزيمتكم 4/0 في كأس أفريقيا آه في حاجة تانية انتي بتقولي ان المصريين مذلولين في ديار الغربه و أنا بسألك سؤال: من ايمته العمل في الغربة والبحث عن العمل في الخارج يعتبر اهانه؟ الأهانه الحقيقية هي الكسل و عدم العمل اللي انتو واخدين عليه يا شعب وقح. وممكن يكون عندك حق في إن حكومتنا ما بتساندناش وإن إحنا شعب عامل زي اليتيم اللي ما لوش أم ولا أب يدورو عليه لما يخرج بره البيت ولكن إحنا بردو شعب واعي ولا يقبل الإهانه وبعرف ازاي ياخد حقه كويس بدون مساعده من حد.

  5. جزائريه وعديمه الخلق وبالطبع تفتخر
    لا اعلم لم كل هذا الكره والغباء بدلا من اقرار الواقع والاعتراف بالهزيمه النكراء تفتخر فقط بانها اقصت بلادنا عن المونديال وكان هذا كل غايتهم من الدنيا ليس ان يتاهلوا بل الا تتاهل مصر . لم ارى خسه ونداله مثل ما رايت من هؤلاء الناس تسبنا فى عقردارنا . يا معد
    ومه العقل المقال اقرار واقع ملئ بحقائق ولقطات لا تكذبها العين وراها العالم اجمع وراى وجهكم القبيح وبدلا من ان تسبينا وجهى غضبك لفريقكم المخجل الهمجى . ولعلم حضرتك مقطه ايل الذى اضفتيه الى مصرى انه لفظ الجلاله الله باللغه العبريه اى انك قرنتى لفظ اللف باسم المصرى وانه لشرف ولو تعلمون عظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.