كتب الوزارة للصف الثالث الابتدائى 2014

اليكم نسخ اليكترونية من الكتب الجديدة للصف الثالث الابتدائى نسخ 2014 الرسمية لوزارة التربية والتعليم – عدلت ابعادها لكم لتملأ الشاشة حتى تصبح واضحة على الموبايلات الحديثة والتابلت واللاب توب – اختار الكتب التى تريدها من القائمة بالضغط هنا

15 تعليق

  1. هل يمكن توفير كتاب الطالب السنة الثالثة ابتدائي الترم الثاني بجودة عالية مثل كتاب الترم الأول الذي قمتم بتوفيره؟

    أنا في أمسِّ الحاجة إليه، وأرجو أن أسمع رداً منكم في القريب العاجل.

    ولكم جزيل الشكر

    • أشكرك أخي “عمو محمد” على إضافة الكتاب.

      مع الأسف النسخة التي قمتَ بإضافتها متوفرة لدي حاليا لكنها ليست ذات جودة جيدة، لذلك طلبت إن كانت لديكم أي نسخة من الكتاب بجودة عالية.

      فمثلاً إذا قارنت كتاب الترم الأول مع كتاب الترم الثاني، ستجد أن الخط في كتاب الترم الأول واضح جداً حتى وإن قمنا بتكبير الصفحة، في حين يصبح الخط في كتاب الترم الثاني رديئاً جداً وغير واضح إذا ما تم تكبير الصفحة.

      لا بأس أخي إن لم تستطع الحصول على النسخة المطلوبة، فلك الشكر الجزيل على محاولتك.

      • مش بس كدة – دة كمان النسخة الواضحة ممكن تعمل بحث عن أى كلمة أو جملة – ودة مفيد جداً – بعكس كتاب الترم التانى فهى مجرد صور للصفحات وليس text فلا يمكن البحث عن أى كلمة – لكن للأسف الوزارة بتوفر الكتب الالكترونية ساعات كدة وساعات كدة – فمعظم الكتب مش من اعدادى أنا ولكن من اعداد الوزارة نفسها

  2. بعد بحث وعناء طويلين استطعت ولله الحمد الحصول على نسخة كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي الترم الثاني بجودة عالية جداً.

    إن كنتم ترغبون أن أرسلها لكم لكي تتم إضافتها الى قائمة كتبكم فلا مانع عندي، الرجاء فقط إعطائي الإيميل الذي تودون أن أرسلها عليه.

    وشكراً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *